جريدة الديار
الأحد 2 يونيو 2024 08:46 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”تعليم دمياط” يبدأ اولى محطات قطار تنمية الموهوبين ” ريشة فنان ” «كچك» يفتتح معرض صنع فى مصر بقرية سنهورالبحيرة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يقرر مجازاة الكاتب ومدير الاستقبال بمستشفى مشتول السوق إنطلاق فعاليات برنامج التدريب على استراتيجيات التدريس التفاعلي بالإسكندرية برلمانية: استنئاف جلسات الحوار تعزز الاصطفاف الوطنى لمواجهة تحديات الأمن القومى «الاستثمار بالإسكندرية بين الواقع والمأمول» صالون بالإسكندرية نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي تابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية البنات الأزهرية بالمنيا نميرة نجم : يجب التعامل مع تعقيدات الذكاء الإصطناعي لضمان بقائه قوة من أجل الخير ”وكيل تعليم دمياط” يعلن عن جداول المراجعات النهائية المجانية ”اونلاين” لطلاب شهادة الثانوية العامة تعرف علي تفاصيل نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية ”راشد” يشدد علي رؤساء الأحياء بسرعة تنفيذ الخطة الاستثمارية تعرف علي حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع

مفاجآت في غيابات الأهلي أمام الترجي في نهائي أبطال إفريقيا

يغيب 9 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر إقامتها مساء اليوم السبت.

تضم قائمة الغيابات:

عمر كمال عبد الواحد

محمود الزنفلي

وهما خارج القائمة الأفريقية. كما يغيب كل من طاهر محمد طاهر، وخالد عبد الفتاح، وحمزة علاء لأسباب فنية، بينما يغيب كل من أحمد عبد القادر، وعمرو السولية، وأحمد نبيل، ومحمد الضاوي "كريستو" بسبب الإصابة.

تفاصيل المباراة

تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب رادس في تونس. وستقام مباراة الإياب في القاهرة يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، بحضور أكثر من 50 ألف مشجع أهلاوي.

قائمة الأهلي أمام الترجي

أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن قائمة الفريق التي سافرت إلى تونس يوم الأربعاء الماضي، وتضم 23 لاعبًا:

حراسة المرمى:

محمد الشناوي

مصطفى شوبير

مصطفى مخلوف

خط الدفاع:

علي معلول

كريم الدبيس

محمد عبد المنعم

محمود متولي

رامي ربيعة

ياسر إبراهيم

محمد هاني

كريم فؤاد

خط الوسط:

مروان عطية

أكرم توفيق

أليو ديانج

إمام عاشور

رضا سليم

أفشة

كريم نيدفيد

بيرسي تاو

حسين الشحات

خط الهجوم:

أنتوني موديست

محمود كهربا

وسام أبو علي