جريدة الديار
الجمعة 31 مايو 2024 07:44 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«الصحة المهنية وتحسين البيئة » ندوة برعاية بمجمع إعلام الجمرك تنشيط السياحة بالإسكندرية تدعو لحضور مباريات فريق هارلم جلوبتروترز بالمجان البابا تواضروس يستقبل رئيسة دير راهبات بأرتيريا الشرقية يطمئن على انتظام سير امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2023/2024 نميرة نجم وكريم مدرك يبحثان بالسويد الحرب في غزة و الهجرة في إفريقيا وزراء البيئة والتخطيط والتنمية المحلية والإنتاج الحربي يوقعون عقود تنفيذ مصنع تدوير المُخلفات الصلبة بمنطقة شبرامنت بتكلفة 495 مليون جنيه ”البيئة” تنظم دورة تدريبية حول ”المدن والمباني الخضراء” لبناء قدرات العاملين في مجال الإستدامة البيئية صحة الإسكندرية تحذر من سمكة الأرنب وشرائح الفيليه بعد عطل كبير وشكاوى عديدة.. عودة فيسبوك للعمل مكافآت مالية ضخمة.. تحرك مثير من الأهلي في الفيفا خطوات استخراج تصريح العمل اونلاين بسبب رفح الفلسطينية.. صور ذكاء اصطناعي تقلب موازين تيك توك وإنستجرام

منافسات الغد بالدوري المصري الممتاز

الدوري المصري
الدوري المصري

يسدل الستار عن منافسات دور ال 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، لينافس ست فرق في المواجهات التي تجمعهم غد الأربعاء ، ليواجه " طلائع الجيش ، انبي ، سموحة" كلا من"نادي اسوان ، الجونة ، الإنتاج الحربي ".

تجمع المواجهة الأولى طلائع الجيش ونادي اسوان في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً علي ملعب"جهاز الرياضة العسكري" ، فيما يواجه انبي الجونة في تمام الساعة السادسة مساءًا علي ملعب"بتروسبورت" ، وأخيراً يلاقي سموحة الإنتاج الحربي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً على ملعب" الإسكندرية".

اقرأ أيضاً : كأس دوري محمد بن سلمان اغلي من كأس العالم .. تعرف علي مواصفاته

يحصد "طلائع الجيش" 25 نقطة في المركز الحادي عشر ، ونادي اسوان برصيد 23 نقطة في المركز الخامس عشر ، والجونة برصيد 24 تقطة في المركز الرابع عشر ، وانبي برصيد 30 نقطة في المركز السابع ، وسموحة برصيد 31 في المركز السادس ، وأخيراً الإنتاج الحربي برصيد 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

الكلمات المفتاحية المشير طنطاوي-قضية الفيرمونت-الاسماعيلي-قضية التصالح-فيروز-اعراض فيروس كورونا-كاميليا-كهربا-تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2020