جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

في عيد ميلادها.. علا رامي: تخرجت في المعهد العالي للباليه ووقفت على خشبة المسرح وعمري 9 سنوات

علا رامي
علا رامي

تحتفل الفنانة علا رامي اليوم، السبت، بعيد ميلادها الـ 61، حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم الموافق 12 ديسمبر من عام 1959.

وقالت علا رامي لفي تصريحات صحفية لها إنها سعيدة بردود الأفعال التي حققتها الحلقة الأولى من مسلسل "وادي الجن"، التي عرضت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي اختتم منذ أيام، وهو المسلسل الذي سيعرض عبر منصة "فيو" قريبا.

وأضافت أنها تقدم شخصية واقعية، في هذا المسلسل الخيالي، من خلال امرأة أرملة تدعى سارة، أم لولد وبنت توأم، حسن مالك وليلى أحمد زاهر، متوقعة نجاحا كبيرا للعمل.

كما تحدثت علا رامي عن تجربتها في مسلسل "حكايات بنات" الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، مؤكدة أنه سيتم تقديم جزء سادس وسابع من العمل بنفس أبطال العمل، وأنهم حاليا في مرحلة الكتابة.

واختتمت علا رامي أنها خريجة معهد عالي للباليه، ووقفت على خشبة المسرح منذ كان عمري 9 سنوات، وكنت أرقص باليهات، وعشت حياتي كلها بالفن.

كانت الفنانة علا رامي أعلنت أنها أصيبت وأسرتها بفيروس كورونا منذ عدة شهور، وتحديدا وقت الموجة الأولى للفيروس.

وأضافت على هامش مشاركتها منذ أيام في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنها لجأت للعزل المنزلي وبروتوكول العلاج في البيت دون الذهاب لأي من المستشفيات لتلقي العلاج، حتى تم شفاؤها وشفاء أفراد أسرتها جميعا.

شاهد| موعد عرض مسسل ”جمال الحريم ”

على معلول-حسين فهمى-مدحت شلبى-زلزال-الدورى المصرى-سيراميكا كليوباترا-مباريات الدوري المصري-ايمن يونس-رانيا يوسف-لقاح سينوفارم-فيفى عبده-طارق الشيخ