جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 10:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور.

مستشار طبي يكشف طرق علاج مشاكل الشعر لدى الرجال

قالت الدكتورة ماهيتاب هاني، المستشار الطبي، إن استخدام كريمات أخرى أو شامبو مع بروش هير تونيك لا يسبب أي ضرر ، وليس له أثار جانبية، فلا يوجد تعارض بين بروش هير تونيك وبين أي كريم أو شامبو اخر.

وتابعت "هاني"، خلال حوارها مع الإعلاميتان أمينة مهدي وإيناس الليثي، ببرنامج "صحتك بالدنيا"، المذاع على فضائية "CBC"، مساء الثلاثاء أن بروش هير تونيك يحافظ على الشعر من "الهيشان" الى حد كبير ومن الممكن استخدامه للاطفال بشكل يومي .

ولفتت إلى أن بروش هير تونيك يعالج مشاكل الشعر لدى الرجال مثل القشرة ، ويعطي ملمس ناعم وصحي للشعر، ويعالج تساقط الشعر الغير وراثي للرجال، مشيرة إلى أن بروش هير تونيك سعره اقتصادي جدًا ، ومتوفر في كافة الصيدليات.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

بيومي فؤاد-نتائج مباريات اليوم-الواتس-مفيد فوزي-ميار شريف-هروب مساجين من سجن طنطا-مسلسل لؤلؤ الحلقة 13-الإسماعيلي-علي حميدة-تحديث واتساب