جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

أسامة الغزالي حرب: التعليم في العالم مدرسة مش تابلت.. قطاع التعليم كارثي

أكد الدكتور أسامة الغزالي حرب، الكاتب والمحلل السياسي، أن المعرفة تختلف في طرق التحصل عليها عن التعليم، مشددًا على أن مصادر المعرفة غير مؤسسية، معقبًا: "اعتناء وزير التربية والتعليم طارق شوقي بالمعرفة دون التعليم خطأ".

وأضاف "حرب"، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عيسى، ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر قناة "القاهرة والناس"، أن التعليم يعني مبنى مؤسسي ومدرسين ومناهج محدثه، قائلًا: "كارثة مصر في عدم وجود مناهج محدثه وتعليم مؤسسي"، مشيرًا إلى أن التعليم في كل أنحاد العالم هو المدرسة في المقام الأول.

وتابع: "التعليم في العالم المدرسة مش التابلت.. قطاع التعليم كارثي"، وتدهور التعليم في مصر مُسلم بها في العالم، مشيرًا إلى أنه يهم التعليم في المدارس الحكومية لا المدارس الخاصة، مشددًا على أن 24 مليون طالب يتحصل على التعليم في المدارس الحكومية.

اقرا ايضا|

خاص للديار.. وزير التعليم يحدد طريقة امتحانات الثانوية العامة ”ورقياً ام إلكترونياً”

تشيلسي_ترتيب الدوري السعودي_سيد رجب_جمال الحريم40_كورة لايف_رياضة_برشلونة_حالة الطقس