جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

الجيش العراقي ينفذ غارة ناجحة ضد داعش و يتوعد التنظيم بجحيم قادم

الجيش العراقي
الجيش العراقي

كشف الجيش العراقي اليوم، عن أنه أسقط 8 عناصر من داعش، أثناء غارة بمحافظة نينوى شمال البلاد، متوعدا فلول التنظيم الإرهابي بـ"جحيم قادم".

و جاء ذلك على لسان الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، الذي أوضح  أن مقاتلات "أف – 16" شاركت في الغارة، التي نفذها جهاز مكافحة الإرهاب في نينوى.

كما أفاد اللواء يحيى رسول، خلال بيان له، أن قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب شرعت بعملية نوعية في منطقة حمام العليل جنوب شرقي مدينة الموصل، مشيرا إلى أن رجال مكافحة الإرهاب أحكموا الطوق على مداخل ومخارج الأوكار التي يختبئ بها عناصر ع داعـش باستخدام حلقة نارية من الأسلحة.

كما ذكر أيضا الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية، أن  "بدأت طائرات أف 16 بإشراف قيادة العمليات المشتركة بقصف دقيق لمواقع العصابات الإرهابية المُرسلة عبر إحداثيات جهاز مُكافحة الإرهاب".

و قد كشف عن أن "العملية أسفرت عن العثور على أعتدة وأسلحة وأحزمة وعبوات ناسفة وعدد كبير من أجهزة الاتصالات، داخل هذه الأوكار الإرهابية والتي دُمر الكثير منها نتيجة تساقط الصخور الثقيلة جراء قصف الطائرات".

و أكد اللواء يحيى رسول على أن "العملية التي نفذها جهاز مُكافحة الإرهاب مؤخرا، هي جُزء بسيط من الجحيم القادم لهذه العصابات الإرهابية".