جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رباب الشريف تقدم اليوم حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

رباب الشريف
رباب الشريف

ينهي اليوم مهرجان اسوان الدولي لافلام المرأه فعليات دورته الخامسة، وتنقل قناه نايل سينما حفل الختام علي الهواء مباشرة اليوم ٢٩ يونيو و تقوم رباب الشريف بنقل الحفل من مدينه اسوان من مسرح مكشوف تم اقامته للمهرجان علي ضفاف النيل.

وقدمت رباب الشريف بعد حفل الافتتاح الذي اقيم يوم ٢٥ يونيو ستوديو تحليلي يومي علي الهواء مباشرة خلال ايام المهرجان ضم اهم نجوم المهرجان المصرين و العرب و اهم الفاعليات و مخرجين الافلام المشاركه في المسابقات و اعضاء لجان التحكيم.

وسيتم الاعلان عن الفائزين في الاقسام المختلفه من المسابقات و قد شهد المهرجان اصدار كتاب استفتاء افضل ١٠٠ فيلم عربي عن المراء و الذي اثار جدل النقاد و حضر عدد من النجوم للمشاركه في حفل الختام منهم مصطفي خاطر و جميله عوض  و تتراس لجنه تحكيم مسابقه الفيلم الطويل هذه الدوره الفنانه صفيه العمري.

جدير بالذكر ان اتنين من المخرجات المصريات مشاركين بافلام تنافس في المسابقه الرسميه ماجي مرجان بفيلم من و الي مير و مروه الشرقاوي  بفيلم احلام منسيه. و قد انهت الورش المختلفه فاعلياتها بحضور كثيف من اهالي مدينه اسوان و شاركت الفنانه سلوي محمد علي في ورشه توجيه الممثل للمخرجين الشباب التي لاقت نجاح و متابعه قويه خلال ايام المهرجان.

 
ينقل الحفل علي الهواء مباشره علي شاشه قناه نايل سينما المخرج ثروت مصطفي و الاعداد محمود عبود اشراف عام السيناريست سيد فؤاد رئيس قناه نايل سينما.