جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء

هاني سلامة عن تعاونه مع يسرا في العاصفة: جميلة الجميلات..احتضنتني بذكاء ولم تشعرني برهبة

عرب الفنان هاني سلامة عن سعادته بالتعاون مع الفنانة يسرا، في فيلم العاصفة، والذي جسد خلال أحداثه شخصية ابنها، مشيرًا أنها لم تشعره برهبة كونها نجمة كبيرة، واحتضنته بطريقة ذكية حتى يتمكن من أداء الشخصية.

وقال هاني سلامة خلال استضافته ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس: اجتمعت بالفنانة يسرا في العاصفة، وكنت بجسد دور ابنها، وطول الوقت كنت بكتشف جديد من النجوم دي، يسرا منورة جدًا، يعني من أجمل الناس..جميلة الجميلات.

وأضاف هاني سلامة: يسرا قلب مفيش أجمل منه، وده ينعكس على وجهها، فيها حاجة منورة دائمًا، ولم أشعر معها بالرهبة، كانت بتطمئني بشكل مستمر، وكان ذكاء منها أنها تحتويني وتحتضني عشان أعرف أجسد دور ابنها.

وتحدث الفنان هاني سلامة خلال حواره مع إسعاد يونس، عن طريقة دخوله إلى عالم التمثيل بالصدفة، مشيرًا أنه لم يكن من أحلامه أو طموحاته، حيث اقترح عليه زميل أن يدخل مجال الإعلانات، ووافق ولكنه لم يوفق، وبعدها دخل مجال التمثيل.

كما أشار هاني سلامة إلى أن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي كانت منعدمة، ولكنه أضطر إلى أنشاء حسابات، بسبب عمليات النصب، والنهب، التي تعرّض لها البعض بسبب الحسابات المزيفة باسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.