جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التعمير والإسكان العقارية تطلق أحدث مشروعاتها التجارية ”The Gray” بالقاهرة الجديدة المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة

صلاح عبد الله يوضح لـ ”الديار” رأيه في نهاية ”شقة 6” .. ويكشف عن أعماله القادمة

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله

فنان متلون وله طابع خاص، يظهر لجمهوره دائما بشخصيات مختلفة، وأثبت براعته فى الدراما والسينما، وله رحلة طويلة ومميزة في الفن، قدم خلالها مجموعة متنوعة من الأدوار التى تبقى حاضرة فى الأذهان، أنه الفنان الكبير "صلاح عبد الله"، وطل علينا مؤخرا في مسلسل "شقة 6" الذي أثار ضجة كبيرة بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، والتقت به "الديار" ليكشف لنا المزيد من كواليس هذا العمل، وعن أعماله القادمة.

في البداية، ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل "شقة 6"؟

السبب هو أنني أحببت الشخصية جدا، وأن المسلسل يدور في إطار جديد ومختلف عن أعمال الرعب التي قدمتها من قبل، مثل مسلسلي ساحرة الجنوب وجمال الحريم، وكواليس "شقة 6" كانت جميلة ومليئة بالطاقة الإيجابية والحب والتعاون بين فريق العمل.

وماذا رأيك في نهاية مسلسل "شقة 6"؟

 نهاية المسلسل هي نهاية مفتوحة، لم تحظى على إعجاب البعض وأصابتهم بإحباط، والبعض الآخر أعجبته وبدأ يحلل فيها ويضع لها تفسيرات، وهذه الحالة التي خلقها مسلسل "شقة 6" من كثافة المشاهدة، وكثافة المناقشات والاختلاف في الآراء والتحليلات تكون حالة طيبة جدا في الدراما، وهذا لمسناه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل ستشارك في الجزء الثاني من مسلسل "شقة 6"؟

حتى الآن لا أعلم إذ يوجد جزء ثاني للمسلسل أم لا، ولكن أرى أن هناك احتمالين لشخصية "ماهر" التي قدمتها، إما ستنتهى بموتها في الجزء الأول، أو سيكون هناك رؤية مختلفة للقائمين على العمل وتظهر الشخصية في الجزء الثاني.

ماذا عن مشاركتك في فيلم "المحكمة"؟

أقدم في فيلم "المحكمة" شخصية رجل على المعاش وزوجته متوفيه، وله بنت وحيدة، هو من تولى تربيتها وعوضها عن غياب والدتها وأصبح لها الام والاب والاخ، وتقع ابنته في مشكلة كبيرة، وتتوالى الأحداث بعد ذلك. وهو من الأفلام التي تدور في يوم واحد داخل المحكمة، ويستعرض 6 قضايا اجتماعية مختلفة.

وما هي شخصيتك في فيلم "ميني بار"؟

أقدم في فيلم "ميني بار" شخصية "حجاج" وهو مدير ملهى ليلي، وهو شخص غامض، والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، ويستعرض نماذج وطبقات مختلفة من البشر يجتمعون في نفس المكان، ويرغبون في الثراء السريع.

ما هي الأعمال المضيئة والقريبة لقلبك في مشوارك الفني؟

الحمد لله، أنا محترف للتمثيل منذ 40 عام، وهذا المشوار ملئ بالكثير من العلامات المضيئة والأدوار المؤثرة والقريبة لقلبي، وأخشى أن أذكر أسماء أعمال وأنسى الأخرى.

ما هو اللون الفني الذي تميل له؟

لا أميل إلى لون فني معين، ولكن أحب أي عمل يجذبني ويكون له رسالة هامة.

وأخيرًا .. كيف ترى الدراما والسينما في مصر حاليًا؟

أري أن الدراما والسينما في مصر بخير، وستظل بخير دائما، إن شاء الله.