جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء

لقاء الخميسي تتصدى للتنمر وتنتقم من أعدائها

تتألق الفنانة لقاء الخميسي في حكاية " حتة من القمر " ضمن حكايات مسلسل " زي القمر " الذي يذاع على شاشة سي بي سي من السبت إلى الأربعاء. 

وفي الحلقة الثالثة بعد تعرض لقاء الخميسي الدائم للتنمر بسبب علامة " الوحمة " على الوجه ، ظهر شخص غير حياتها بمشاعر الحقيقية وكانت الصدفة في زفاف صديقتها التي تحبها من كل قلبها وتقف بجانبها، حيث جهزت للقاء الخميسي مفاجأة خطبتها من هذا الشخص وبالفعل قرأت الفاتحة .

في ضوء ذلك شعرت لقاء الخميسي بابتسامة الحياة لها من جديد، ولكن في يوم ذهبت مع خطيبها عند عائلته ، سمعت حديث ابن عمه لخطيبها الذي اتهمه بخداع خطيبته وأنه ارتضى بها من أجل مسابقة خارج مصر مما تتسبب هذا الحوار في مشاجرة بينهما .

وفي أحداث الحلقة الرابعة، قررت أن تترك لقاء الخميسي خطيبها بعد أن تعرض لصراعات عديدة مع عائلته وأقاربه ، لذلك وهمت خطيبها بقصة غير حقيقية ليتركها وبالفعل تركها ، مما تسببت في خلاف بينها وبين شقيقها. 

كما قدمت لقاء الخميسي ، طلب استقالتها لكي تنتقم من مديرتها في العمل وبالفعل رئيس العمل إكتشف خيانتها، بالإضافة إلى صديقتها التي كانت دائمة الغيرة منها وسبب كبير في الإبتعاد عن خطيبها ، فقررت الإنتقام منها وكشفت حقيقتها لخطيبها قرب موعد الزفاف.