جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 07:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

يوفنتوس يحقق فوزا صعبا بالدوري الإيطالي ويصعد للمركز الرابع

احتفال لاعبي اليوفي بهدف اللقاء
احتفال لاعبي اليوفي بهدف اللقاء

حقق فريق ​يوفنتوس​ فوزًا صعبًا ​على فريق سبيزيا​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء أقيم على ملعب اليانز ستاديوم ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهذا الفوز مكن فريق اليوفي في اعتلاء المركز الرابع في الترتيب خلف الثلاثي إنتر وميلان ونابولي وأبقى على آماله في المنافسة على لقب الكالتشيو.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي اليوفي على دفاعات ومرمي فريق سبيزيا وشن لاعبوه ضغط هجومي كبير من اجل تسجيل هدف مبكر، ولاحت للاعبي اليوفي فرص للتسجيل ولكن الدفاع الصلب من لاعبي سبيزنا وغياب اللمسة الاخيرة من مهاجمي يوفنتوس حال دون تسجيل هدف.

ولم تكن المباراة سهلة على لاعبي اليوفي وكان سبيزيا ندا قويا وكان في عدة مناسبات قادرا على ازعاج السيدة العجوز وتعكير انتصارهم.

هدف اللقاء

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب الإسباني الفارو موراتا في الدقيقة 21 من عمر الشوط الاول، وانتهي الشوط الأول بتقدم يوفنتوس بهدف نظيف على سبيزيا.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني، ضغط لاعبو سبيزيا على مرمي فريق يوفنتوس وشكلوا ضغط هجومي، وشنوا هجمات سريعة شكلت خطورة على مرمي اليوفي، و بدورهم نشط لاعبي اليوفي وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي سبيزيا من اجل تسجيل هدف التعزيز، ولكن حارس مرمي فريق سبيزيا والدفاع وغياب اللمسة الاخيرة لم يمنح الفرصة للاعبي اليوفي لتسجيل هدف ثان لينتهي اللقاء بفوز اليوفي والارتقاء للمركز الثالث في الدوري الإيطالي.