جريدة الديار
الأحد 2 يونيو 2024 11:54 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل حادث مقتل سائق نقل بالدقهلية

مقتل سائق نقل بقرية الدراكسة على يد سائق نقل
مقتل سائق نقل بقرية الدراكسة على يد سائق نقل

شهدت قرية الدراكسة التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية حادث مقتل سائق على يد سائق توك توك بسبب خلاف على أسبقية المرور ..

حيث قام سائق توكتوك بتوجيه عدة طعنات نافذة لسائق سيارة نقل بسبب الخلاف على أولوية المرور بمركز منية النصر وتمكن رجال المباحث بالدقهلية من ضبط المتهم وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

حيث كان اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية قد تلقي إخطارا من مدير البحث الجنائي بتلقي إشارة من العقيد فتحي هاشم مأمور مركز شرطة منية النصر بإشارة من أمن المستشفيات بوصول شخص يبلغ من العمر42 عام والمقيم بالدراكسة مركز منية النصر ومهنته الثابتة سائق سيارة نصف نقل إلى مستشفى منية النصر المركزي ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

بالبحث والتحري توصلت التحريات التي أجرتها مباحث المركز بمقتل سائق سيارة ربع نقل ويدعى "ع.ح.س" 42 عاما على يد "إ.ع" 29 عاما، وشهرته "شامبو" سائق توكتوك بسبب خلاف على أسبقية المرور داخل شارع الجزار بقرية الدراكسة التابعة لنفس المركز،

ما أدى لوفاة الأول في الحال إثر طعنة نافذة بالصدر وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى منية النصر المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتم القبض على الجاني بمعرفة الشرطه وتم تحرير المحضر اللازم وتحويل الجثمان إلى المستشفى الدولي للتشريح لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.. وجارى العرض على النيابة العامة.