جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:25 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

عامل ينهي حياة شقيقه الأكبر إثر خلاف اندلع بينهما بسوهاج

جثة
جثة

لقي سائق مصرعه رميًا بالرصاص، على يد شقيقه، إثر خلاف اندلع بينهما، بسبب اعتراض المجني عليه على شراء سلاح ناري لشقيقه (الجاني) بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتم ضبط المتهم في الواقعة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، العميد وائل منصور، بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو (حسام أ م) 30 عامًا، سائق توك توك، ويقيم دائرة مركز طما، جثة هامدة، نتيجة إصابته بطلق ناري في الرقبة.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين نشوب مشاجرة بين المُتوفى وشقيقه المدعو (هاني أ م) 25 عامًا، عامل ويقيم دائرةالمركز، بسبب اعتراض المُتوفى على قيام شقيقه بشراء سلاح ناري “فرد روسي” قام على إثرها المتهم بإطلاق عيار ناري من السلاح المُشار إليه تجاه المجني عليه مما أدى إلى وفاته.

على الفور، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بأرتكاب الواقعة، وتم ضبط السلاح المستخدم وكذا فارغ من ذات العيار.

تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، بديوان عام مركز شرطة طما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.