جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:31 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

مقتل أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة

أيمن الظواهري
أيمن الظواهري

تداولت وسائل الإعلام العالمية ، أنباء عن مقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري في غارة أمريكية.

وبحسب ما أفادته وسائل إعلام أمريكية، إن الغارة لطائرة بدون طيار في أفغانستان أدت لمقتل زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري.

ويأتي ذلك بعدما أفاد مسئولان أمريكيان لرويترز، في تصريحات سابقة، إن وكالة المخابرات المركزية شنت غارة بطائرة مُسيرة في أفغانستان في مطلع الأسبوع.

فيما أكدوا أن الضربة وقعت في كابول يوم الأحد. ولم يذكرا تفاصيل عن الهدف أو ما إذا كان هناك ضحايا.

وعلى جانب آخر فقد سبق و صرح كبير المتحدثين باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد، إن الولايات المتحدة شنت هجوماً بطائرة مسيرة على مبنى سكني في كابول في مطلع الأسبوع.

هذا كما أكدت وكالة أسوشيتد برس، أن زعيم تنظيم «القاعدة» الإرهابي أيمن الظواهري، قد قتل في غارة أمريكية.

كما أوضح مسئول أمريكي، بقوله "نعتقد أن الظواهري قُتل في غارة أمريكية شنتها الاستخبارات الأمريكية خلال نهاية الأسبوع في أفغانستان "