جريدة الديار
الإثنين 3 يونيو 2024 02:18 صـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تسليم أهالي الأكثر صداره.. وبحبك الأعلى إيرادات عربيا

يحتفظ فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد بصدارة قائمة الإيرادات منذ صدوره يوم ٣ أغسطس الجاري ليحصد حتى الأن ١٨ مليون جنيه ويحتل بذلك المركز الأول بين الأفلام المنافسة.

الفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وهو آخر الأعمال التي شاركت فيه الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

فيما جاء فيلم كيرة والجن للثنائي الفنان أحمد عز، والفنان كريم عبد العزيز في المركز الثاني ليحصد ١٠٧ مليون جنيه منذ صدوره في عيد الأضحى المبارك وحتى الآن، والفيلم مستوحى من رواية ١٩١٩ للمؤلف احمد مراد، وإخراج مروان حامد، وشارك في البطولة سيد رجب، هند صبري، عارفه عبد الرسول ومشاركة مجموعة أخري من الفنانين.

أما فيلم بحبك فقد أعلن الفنان تامر حسني أن الفيلم قد حقق منذ صدوره داخل مصر ١٩ مليون جنيه، أما الإيراد الدولي قد حقق ١٥٤ مليون جنيه، والفيلم من تأليف وإخراج وبطولة الفنان تامر حسني، وشاركه في البطولة هنا الزاهد، حمدي المرغني، هدي المفتي ومجموعة أخرى من الفنانين الشباب.

وعن فيلم عمهم للفنان الشاب محمد عادل إمام فقد حصد حتى الآن ٤٨ مليون جنيه والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وشارك في البطولة رياض الخولي، محمد سلام، هدي المفتي، سيد رجب وغيرهم.

وجاء فيلم الدعوة عامة في آخر المراكز حيث حقق في الأسبوع الأول له ٩٠٠ ألف جنيه فقط والفيلم من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب وإخراج وائل فرج وبطولة محمد عبد الرحمن توتا، احمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد.