جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 06:05 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تشكيل ليفربول في مواجهة نابولي

محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح من الأقرب ان يستقر الألماني « يورجن كلوب» على التشكيل الذي سوف يخوض به لقائه المرتقب أمام نابولي في مستهل المشوار الأوربي للفريق الانجليزي.

يلتقي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء فريقي ليفربول و نابولي

و من المتوقع أن يأتي تشكيل الريدز أمام نابولي كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، آرثر ميلو.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

ليفربول يفتقد بعض العناصر المؤثرة

ويفقتد ليفربول لخدمات العديد من العناصر المؤثرة، على رأسهم جوردان هندرسون الذي يعاني من إصابة، بجانب الإصابة الجديدة لفابيو كارفاليو، التي انضمت إلى مستشفى الريدز مؤخرا، بعدما تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته في مواجهة إيفرتون، كما يبتعد كل من تياجو ألكانتارا، إبراهيما كوناتي، كالفن رامزي وكيليهير.

ويعاني ليفربول بشكل واضح منذ بداية الموسم على مستوى الدوري الإنجليزي، ليقف في المركز السابع بجدول ترتيب «البريميرليج»، برصيد 9 نقاط، حصدها من الانتصار مرتين، والتعادل في 3 مواجهات، وخسارة لقاء وحيد وتعد هذه هي البداية الأسوء للريدز خلال السنوات الأخيرة.

يدخل كلوب هذه المباراة وعينه على النقاط الثلاث ، في مستهل مشواره بالبطولة، رغم الغيابات و الإصابات المؤثرة التي يعاني منها العملاق الانجليزي، لكن مع عودة داروين نونيز من الإيقاف الذي تعرض له لمدة 3 مباريات، قد يحجز مقعدا أساسيا، على حساب روبرتو فيرمينو البعيد عن مستواه.

القنوات الناقلة

تنقل قناة بى إن سبورتس مباراة ليفربول ونابولى في دورى أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء 7 سبتمبر، في التاسعة بتوقيت القاهرة باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دورى أبطال أوروبا في المنطقة.