جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ماذا قال مرتضى منصور عن الحجز على أرصدة الزمالك ؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن الأزمات التي يعاني منها النادي حاليا بسبب الحجز على أرصدة النادي من جانب ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.


وقال منصور خلال تصريحات تلفزيونية: "عندنا مشاكل كبيرة، بسبب اللي بيحصل حاليا، من حجز على أرصدة النادي".


وأضاف منصور: "البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، إن لم يحصل علي راتبه في آخر الشهر سيرحل هو ومساعدوه ومدربو الألعاب الأخرى، ونبحث عن إيجاد حلول حاليا".


وأوضح أن الأزمة ليست فقط عند المدير الفني ولكن كل اللاعبين والإداريين في النادي، مهددين أيضا، نظرا لعدم صرف المرتبات بسبب الحجز على أرصدة النادي.


وأكمل: "وزير الرياضة والمسؤولين في الدولة، وعدوني بحل أزمة الحجز على أرصدة النادي، وأنتظر حتى لا ندخل في نفق مظلم مرة أخرى، اتركونا نعمل من أجل تحقيق نتائج وبطولات".


وقال: "اللاعبين اللي خدت بطولة الدوري في عهد اللجان، أنا اللي جايبهم والجميع شاهد على ذلك، ولكن هناك حرب حاليا ضد النادي".


جدير بالذكر أن نادي الزمالك، حقق الفوز في المباراة الماضية على فريق إيليكت التشادي، بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليفوز بمجموع المباراتين بأربعة أهداف دون مقابل، ويواجه بطل بوروندي في دور الـ32 من نفس البطولة.