جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 09:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى”

لتكرار تجربة صلاح.. ليفربول يتابع مواهب الكرة المصرية

محمد صلاح
محمد صلاح

فجر موقع «90min» مفاجأة كبرى باهتمام فريق ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز خلال الفترة المقبلة.


ووصف التقرير إبراهيم عادل بـ محمد صلاح الجديد، نظرا لأداءه المميز خلال الفترة الأخيرة مع بيراميدز سواء في الدوري المصري أو كأس الكونفدرالية.


وأوضح التقرير أن اهتمام أندية أوروبا بإبراهيم عادل منذ عام تقريبا حيث تعتقد بعض الأندية أنه سيصبح محمد صلاح الجديد والذي حرص نفسه على نقل صورة كاملة عن موهبة زميله في المنتخب إلى المسؤولين في ناديه ليفربول.


كما ذكر الموقع أن ليفربول ليس الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يراقب إبراهيم عادل بل هناك أرسنال وبرينتفورد وبرايتون ونوتنجهام فورست.


وارتبط اسم إبراهيم عادل بالانتقال إلى نادي نورشلاند الدنماركي في الصيف الماضي، مقابل 2 مليون جنيه استرليني، وتم رفضه بسبب مغالاة مسؤولي بيراميدز في المقابل المادي والذي طلب 5 مليون جنيه استرليني.