جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ضبط 4 آلاف لتر سولار وبنزين في البحيرة قبل بيعها بالسوق السوداء

جانب من العمل
جانب من العمل

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط 4 آلاف لتر سولار وبنزين بمركز دمنهور قبل بيعها بالسوق السوداء.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها محافظة البحيرة لتكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمحال التجارية ومحطات الوقود، والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ونفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م. مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين وتحت إشراف سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية حملات تموينية على الأسواق بمركز دمنهور.

وأسفرت عن ضبط 2000 لتر سولار و2000 لتر بنزين بأحد العهد الباطنية تم تجميعهم من السوق السوداء بغرض التربح والكسب غير المشروع، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.