جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:47 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

غانا تحقق انتصارا شاقاً علي كوريا الجنوبية

منتخب غانا
منتخب غانا

انتهاء مباراة منتخب غانا مع منتخب كوريا الجنوبية بفوز المنتخب الغاني علي نظيرة الكوري الجنوبي بثلاث أهداف مقابل هدفين ، المباراة التي جمعت بين المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم فيفا قطر .

وكان المنتخب الغاني قد خرج من شوط المباراة الأول بالتقدم علي كوريا الجنوبية بهدفين دون رد ، وسجل الهدف الاول اللاعب محمد ساليسو بعد 24 دقيقة من صافرة انطلاق المباراة .

وتمكن اللاعب محمد قدوس من تعزيز النتيجة بإحراز الهدف الثاني لمنتخب غانا في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم غانا علي كوريا بهدفين مقابل لاشيء.

وبعد انطلاق صافرة بداية الشوط الثاني سعي المنتخب الكوري الي العودة للقاء بقوة وتمكن من إحراز هدفي التعادل لتتساوي فرص الفريقين في المبارة ، لكن لم ينتظر المنتخب الغانى كثيرا ليعلن تقدمه مرة أخري عن طريق محمد قدوس في الدقيقة 68 من عمر اللقاء .

وكانت هذه المبارة قد أقيمت علي ملعب المدينه التعليميه بالدوحة في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهره في إطار الجولة الثانية بالمجموعة الثامنه بكأس العالم فيفا قطر .