جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 08:36 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

بكندا..شجار بين «رجل وشجرة» والشرطة تدخل ما القصة؟

شجرة
شجرة

رصد جهاز الشرطة في كندا واقعة غريبة من نوعها، حيث شاهدوا شجار عنيف بين رجل و شجرة، وفي نهاية الأمر قاموا بإلقاء القبض علي الرجل.

وبالرغم من ذلك لم ينجح ضباط الشرطة الكندية في معرفة السبب، الذي دفع رجل في خوض شجار عنيف وحاد مع شجرة.

إلا أن شرطة المنطقة في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، إن الرجل الذي يدعى هورون كاونتي الذي يبلغ من العمر 39 عامًا تم توقيفه، وهو يخوض معركة بالأيدي مع شجرة وهو مخمور.

وبحسب التغريدة الشرطة الكندية، فقد تم القبض على الرجل من سارنيا بعد أن وجدته دورية شرطة مخموراً وهو يخوض قتالا مع جذع شجرة في شارع ويليام في جنوب هورون في 15 ديسمبر.

فيما ذكرت الشرطة الكندية خلال تغريدتها، أن الرجل نال غرامة بسبب الإزعاج العام، وتم احتجازه طوال الليل حتى استعاد وعيه بشكل طبيعي.

هذا ولم تكشف الشرطة الكندية لماذا قرر هورون أن يعارك الشجرة، وما الذي كان يأمله من وراء هذه المشاجرة الخاسرة.