جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 05:48 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

على غرار ”نيرة أشرف”.. شاب يطعن خطيبته السابقة بالمنصورة

تعبيرية
تعبيرية

على غرار فاجعة الفتاة نيرة أشرف، طعن شاب فتاة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بسبب خلافات بينهما لفسخ خطبتهما.

وبدأت القصة بتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطاراً باعتداء شاب على فتاة بسكين في شارع بايرو المتفرع من شارع كلية الآداب في المنصورة.

وتبيّن لقوات الأمن أن الأهالي فوجئوا باستغاثة فتاة طعنها شاب عدة طعنات بسلاح أبيض وتمكنوا من السيطرة عليه وتسليمه إلى الشرطة.

ونُقِلت الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبالفحص تبيّن أن الفتاة تدعى "سلمى. ع. م" (19 عاماً) وأنها كانت مخطوبة لشاب يدعى "علي. ش" (28 عاماً) وبينهما خلافات بعد فسخ الخطوبة، وعندما رآها في الشارع نشبت بينهما مشاجرة فاعتدى عليها بسكين.

ويتشابه الحادث مع جريمة القتل التي وقعت في يونيو من العام الماضي عندما قتل شاب يدعى محمد عادل، فتاة تدعى نيرة أشرف رفضت الارتباط به، فعقد العزم على التخلص منها وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات ونحرها قاصداً إزهاق روحها.