جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 04:40 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ظهور كرستيانو رونالدو في شوارع مصر … فيديو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

جدل واسع أثاره ظهور صور البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي الجديد، في شوارع مصر.

وكان كريستيانو رونالدو انتقل قبل أيام إلى صفوف النصر في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، في نوفمبر الماضي.

وبحسب ما أكدته عدة تقارير إعلامية، فمن المقرر أن يتقاضى النجم المخضرم 200 مليون يورو سنويا، ليكون صاحب العقد الأعلى في تاريخ كرة القدم والرياضة بشكل عام.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو يرصد ظهور إعلانات كريستيانو رونالدو بقميص النصر في شوارع مصر، حيث ظهرت كلوحات ترحيب بالهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني.

وانتشرت بالفعل العديد من لوحات الترحيب بكريستيانو رونالدو في العاصمة المصرية القاهرة، مما أثار الجدل بين جماهير الكرة في مصر والسعودية عن السبب وراء ذلك، خاصةً أنها تحمل عبارة "مرحبا بك في السعودية"

حتى الآن لم يظهر تفسير رسمي لظهور لوحات إعلانية تحمل صور رونالدو في مصر.

ولعل التفسير الأقرب لظهور تلك اللوحات الترحيبية برونالدو في شوارع القاهرة يعود إلى الترويج السياحي لموسم الرياض .

وما يعزز تلك الاحتمالية أن الشركة العربية للتعهدات الفنية، الرائدة في قطاع الإعلانات الخارجية، وقَّعت في ديسمبر 2021، في القاهرة، أول شراكة إقليمية خارج المملكة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتأسيس شركة مساهمة مصرية "مشتركة".

ومن المنتظر مشاركة رونالدو في كأس موسم الرياض بالسعودية، في المباراة التي تجمع نجوم فريقي النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم 19 يناير.

ولا يزال ينتظر رونالدو أن يظهر في مباراته الأولى مع النصر يوم 22 يناير الحالي ضد الاتفاق بالدوري السعودي.

يذكر أن صاحب الـ37 عاما يقضي حاليا عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين التي يخضع لها لكسر هاتف أحد مشجعي فريق إيفرتون أثناء تمثيله مانشستر يونايتد الموسم الماضي.