جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

مسئول أوكراني سابق: زيلينسكي فقد السيطرة على الأوضاع

الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى
الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى

كشف أوليج سوسكين مستشار الرئيس الأوكراني الأسبق ليونيد كوتشما، أن الوضع في البلاد يخرج عن سيطرة رئيس الدولة فولوديمير زيلينسكي.

وجاءت تصريحات أوليج سوسكين عبر قناته على "يوتيوب"، حيث أفاد بقوله إن "زيلينسكي يفقد السيطرة على أوكرانيا حيث يظهر الغرب عدم ثقة في أفعاله".

كما ذكر سوسكين، أن وزارة الدفاع الأمريكية أنشأت مع وزارة الخارجية مجموعة خاصة للتحقيق والتدقيق في نقل جميع العتاد والآليات والمواد الأخرى من واشنطن إلى كييف ،وستضم اللجنة أيضا محققين جنائيين.

وخلال تصريحاته أفاد سوسكين أن "نائبة وزير الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند، أعلنت عن تشكيل فريق تدقيق من شركتي محاماة دوليتين.

وبذلك فقد أكد أن زيلينسكي وحاشيته خضعوا للتحكم (من قبل اللجنة المذكورة)، وذلك وفقاً لرؤيته.