جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 06:34 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

”القرش” : توفير خضار وفاكهة ولحوم ودواجن بأسعار مخفضة .. تفاصيل

ارشيفية
ارشيفية

كشف الدكتور محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، مساعد وزير الزراعة، تفاصيل افتتاح معرض حديقة الأورمان "خير مزارعنا لأهالينا"، اليوم؛ في إطار الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وقال القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى مُقدمة برنامج «صالة التحرير» عبر «قناة صدى البلد»، إن أسعار التمور تبدأ من أقل من 20 جنيهًا؛ أقل من سعر الأسواق بشكل كبير.

وأضاف متحدث الزراعة، مساء اليوم الإثنين، أن الوزارة تعمل على تقليل الحلقات الوسيطة من أجل خفض التكلفة على المواطنين؛ حيث تم افتتاح معرض خير مزارعنا لأهالينا، اليوم في محافظة الجيزة؛ من أجل تقديم السلع المخفضة للمواطنين.

وأوضح محمد القرش، أن المعرض يوجد به جميع أنواع السلع من خضار وفاكهة ولحوم ودواجن؛ بأسعار مخفضة مقارنة بالأسعار الموجودة في الأسواق الخارجية بنسبة تصل إلى 40% أحيانًا، لافتًا إلى أن المعرض يوجد به خير المنتج المصري.

ولفت متحدث الزراعة، إلى أن كل مواطن يمكنه شراء أي سلعة يحتاجها من المعرض، مشيرًا إلى أن المعرض يعمل من العاشرة صباحًا حتى الرابعة مساءً.

وأشار محمد القرش، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إلى أن المعرض مستمر في العمل؛ وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية، حتى بعد انتهاء شهر رمضان؛ من أجل تلبية احتياجات المواطن المصري من السلع بأسعار مخفضة عن الأسواق.