جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

بسبب بابا المجال.. مصطفى شعبان يتصدر ترند تويتر والأكثر بحثا

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

تصدر هاشتاج "مصطفى شعبان" و"بابا المجال" ترند تويتر والأكثر بحثا على جوجل وفيس بوك خلال الساعات الأخيرة، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "بابا المجال" على فضائية "النهار" بشكل حصري.

وشهدت الحلقة الأولى أحداث مشوقة منذ بدايتها، وسط مشاركة مميزة لكوكبة من ألمع الفنانين في مقدمتهم سوسن بدر، ورياض الخولي، ونسرين أمين، وجومانة مراد.

وأبدى الكثير من الأشخاص في مصر والوطن العربي إعجابهم بالحلقة الأولى وتشوقهم لمتابعة باقي أحداث المسلسل، حيث جاءت التعليقات كالتالي: "مسلسل أكثر من رائع كل التوفيق يا بابا المجال"، وعلق آخر: " من أقوى المسلسلات في رمضان بلا منافس"، وأضاف ثالث: "رمضان أحلى مع بابل المجال ووحش التمثيل".

مسلسل بابا المجال من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني، ويعرض على عدد من القنوات من بينها النهار ، والنهار دراما ، و SBC ، والتلفزيون الأردني، والشارقة، والرابعة العراقية.

ويقوم مصطفى شعبان في المسلسل بشخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى لقب باسم "بابا المجال"، وأصبح أحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن.