جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:27 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

”صبحي” يكشف موقف مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تحدث أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن موقف مرتضى منصور من عودته لرئاسة نادي الزمالك، بعد أن انتهت مدة حبسه وخروجه خلال الساعات القادمة.

وأكد صحبي في تصريحات تليفزيونية لقناة «صدى البلد» على أن مرتضى منصور طبق الجزء القانوني، ووزارة الشباب والرياضة تعمل حاليا على مراجعة لائحة نادي الزمالك لإصدار القرار المناسب بشأن عودته لرئاسة النادي أم لا.

وقال وزير الرياضة:" لن نتشفى في مرتضى منصور ونحمد الله على سلامته ونبحث حاليا كل شيء ونحن نحترم القانون وعندما نخرج للحديث عن موقفه سيكون مدروسا قانونيا وليس عشوائيا".

وأضاف صبحي:" لائحة نادي الزمالك الحالية هي لائحة استرشادية وليست قانونية ونقوم بمراجعتها حاليا ولا بد من أن القرار الذي سيتم اتخاذه يكون مدروس وكل شيء سيكون في وقته".

وأتم:" ليس هناك توقيت معين للقرار بشأن نادي الزمالك وأعيننا على المؤسسات وليست الأفراد ولن نخرج عن الطرق القانونية حتى لا يكون القرار عشوائي".

جدير بالذكر أن مرتضى منصور تعرض للحبس لمدة شهر على خلفية سب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقررت الجمعية العمومية لنادي الزمالك الوقوف بجانب مرتضى منصور ودعمه من أجل استمراره كرئيس لمجلس إدارة النادي بعد انتهاء فترة حبسه.