جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 07:53 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البرتغالي بيريرا يحضر حفل الإفطار الجماعي للحكام

أقام الكابتن مجدي شديد الحكم الدولي السابق ،مأدبة افطار جماعي لجميع حكام كرة القدم السابقين والحاليين و حضر الحفل لفيف من رجال لجان التحكيم ورؤساء اللجان الفرعية.

كما حضر الحفل الخبير الاجنبي البرتغالي " فيتور بيريرا"رئيس لجنة الحكام ،محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام ، توفيق السيد مدير لجنة الحكام ، احمد ابو العلا مسؤول اللجنة، وائل الصباغ المستشار القانوني للجنة، ايمن دجيش و تامر دري الكابتن جيمس حنا.

حضر ايضا للحفل كلا من : الدكتور حسام الجوهري مسؤل العلاقات العامة في لجنة الحكام و الكابتن وليد عبد العزيز رئيس لجنة الحكام الفرعية بالغربية السابق و الكابتن عجيز الشرباصي الحكم السابق والكابتن شريف التباع الحكم المساعد السابق.
ومن الحكام الحاليين حضر حمادة القلاوي الحكم صاحب الاداء المتميز و الدولي طارق مجدي بالاضافة لمجموعة مرموقة من الحكام الدوليين.

وأكد الكابتن مجدي شديد أن تنظيم الإفطار الجماعي كل عام يأتي حرصاً منه على تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء وتبادل الأحاديث بين العائلة التحكيمية خلال شهر رمضان الفضيل ليتجدد الوصل بينهم.

اضاف شديد، يجب ان تكون روح الاخوة والترابط هي اساس العلاقة بين الاجيال التحكيمية وهذا ما دفعني لاستمرار هذا الافطار الجماعي لسنوات قادمة واتمنى من الله ان يبارك في عمري واستمر في هذا الامر من اجل ان اكون سببا في هذا التجمع العظيم.

واكمل: وأشار إلى حرص عائلة شديد على تنظيم هذه الفاعلية الاجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والألفة بين العائلة التحكيمية إذ يتميز حفل الإفطار باجتماعهم على مأدبة واحدة، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الأخوة والتآلف في هذا الشهر الكريم.
اشرف على هذا الحفل المتميز كلا من: الاستاذ شريف شديد، الاستاذ ايهاب شديد، الأستاذ يوسف شديد، الاستاذ ياسين شديد.

اقيم حفل الافطار على ضفاف النيل وتحديدًا في نادي المقاولون العرب للتجديف.