جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 02:04 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بالجلباب الصعيدي ..جنات في اطلالة غريبة…صور

جنات
جنات

تربعت المطربة المغربية جنات، على عرش محركات البحث، ليس بسبب أغنية طرحتها ونالت إعجاب الجمهور، لكن بألبوم صور، أحدث ضجة، ظهرت فيه جنات بملابس صعيدية.

وسافرت المطربة جنات، إلى الصعيد، لتقضي أيام عيد الفطر المبارك، في محافظة أسيوط، مع عائلة زوجها، وبمجموعة صور من الأراضي الزراعية الساحرة، تصدرت محركات البحث، من مركز القوصية.

وهنأت المغربية جنات، متابعيها، بعيد الفطر المبارك، وهي ترتدي الجلباب الصعيدي، ونشرت صورًا، لها وهي على ظهر حمار، وأخرى وهي ممسكة بكوب من الشاي، وسط المساحات الخضراء، وزراعات واسعة من محصول القمح.

ولاقت صور جنات رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، واشادات واسعة، خصوصًا أهالي محافظة أسيوط، معبرة عن سعادتها، بزيارة الفنانة لمركز القصوية، وارتداءها الزي الصعيدي.

وعلقت المغنية جنات، على غزو صورها للسوشيال ميديا، قائلة " إنها تنوى تكرار الزيارة كل فترة ولأنها شعرت أنها أصبحت صعيدية، ووجهت الشكر لكل أهالى القوصية الذين رحبوا بها.

المطربة جنات متزوجة من المحامي محمد عثمان ابن قرية فزارة بمركز القوصية محافظة أسيوط، ويسكن في القاهرة في نفس العمارة التي عيش فيها المطربة جنات وتعرفا على بعضهما من خلال مقابلات عابرة على أبواب العمارة؛ إلا أن صديقهما المشترك هشام عباس قام بتقريب وجهات النظر للقبول بالزواج.

جنات مهيد، من مواليد 6 يناير 1986، هي مغنية مغربية، حاصلة على الجنسية المصرية، تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي.

وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

وأحدث أعمال المطربة جنات، أغنية "التفاحة والفراولة" والتي حققت نسبة مشاهدات تخطّت المليون مشاهدة في وقت قصير على موقع "يوتيوب".