جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

لحل مشكلتهن.. التضامن تتواصل مع فتيات دار الفتح

تعبيرية
تعبيرية

أكد مصدر مسؤل بوزارة التضامن الاجتماعى، أنه تم التواصل مع فتيات دار الفتح في منطقة المعادي بالقاهرة اللاتي أبلغتهم الدار بالإخلاء ومنحتهم مهلة 3 أشهر كما ذكر الفتيات.

فيما نفى المصدر ما نشر حول طرد الفتيات، مؤكدا أنه يتم التعامل وفقا للقواعد المعمول بها، وأى شخص يخرج من أى دار يتم تسكينه وتوفير بديل له.

وأوضح المصدر، أنه تم التواصل مع الفتيات، وسيتم حل أزمتهم ومقابلتهم، يوم الأحد المقبل؛ لبحث شكواهم، والنظر فيها والعمل على تذليل أى عقبات تواجهم فيما يخص تسكينهم.

جدير بالذكر أن أحد المواقع نشر خبرا حول شكوى من فتيات دار الفتح، ومنحهم مهلة لإخلاء الدار وذكروا أن إحدى موظفات وزارة التضامن أبلغتهم أن أمامهم مهلة ثلاثة أشهر لمغادرة الدار، الأمر الذى أثار الخوف وعدم الأمان في نفوس الفتيات في حال طردهم في الشارع.