جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إحالة 10 من العاملين بالمنشأت الخدمية للتحقيق في الشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية للتحقيق، وذلك لعدم التواجد بمقر عملهم، أو التقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ الشرقية ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة، والمرور المفاجئ على المنشآت الخدمية المختلفة، لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشكل عبده سالم، مدير إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام، عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية، للمرور على المنشآت الخدمية بمراكز ومدن المحافظة: صان الحجر، ديرب نجم، لمتابعة سير انتظام العاملين بها، والتأكد من التزامهم بمواعيد العمل المحددة.

وأسفرت أعمال اللجان عن رصد عدم تواجد ٢ من العاملين بمقر الجمعية الزراعية بقرية الناصرية، التابعة لإدارة صان الحجر الزراعية، والتسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، وكذلك عدم حضور ٢ من العاملين بمقر مركز شباب كراديس، التابع لإدارة الشباب والرياضة بمركز ديرب نجم، وكذلك عدم تسديد مسؤول سجلات الحضور والإنصراف قرين أسمائهم بما يفيد الغياب، فضلا عن تواجد ٦ من العاملين بمقر الوحدة المحلية بقرية بهنيا، التابعة لمركز ديرب نجم، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير، لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.