جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 04:38 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ارسل معدات وجنود لأوكرانيا.. غضب أمريكي من بايدن

الرئيس الامريكي
الرئيس الامريكي

قالت صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية، إن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، انتهك الدستور بإرسال معدات وجنود إلى أوكرانيا لمحاربة روسيا.

وأضافت الصحيفة الأمريكية: "هل الكونجرس امتثل لمتطلبات الدستور؟.. هل راقب الرئيس؟.. الإجابات على هذه الأسئلة واضحة. لقد أودعنا الدستور في أيدي السياسيين الفاسدين غير الشرفاء الذين يتجاهلونه”.

وأوضحت أن “النتيجة كانت وفاة الأبرياء والديون التي لا نهاية لها وفقدان الحرية الشخصية لكثير من الناس".

وأشارت إلي أن الكونجرس الأمريكي ليس له الحق في إعلان الحرب على روسيا وفقا للدستور، لأنه من وجهة نظر عسكرية لا توجد أسباب لذلك.

ومع ذلك، أعطى المجلس التشريعي الرئيس سلطة شن حروب غير معلنة، كما كان الحال في أفغانستان والعراق.

كما قدم الكونجرس الأمريكي 113 مليار دولار لبايدن وسمح له بإنفاقها على تسليح أوكرانيا.

وحسب صحيفة “واشنطن تايمز” الأمريكية، أرسلت الولايات المتحدة سرا جنودا أمريكيين مع المعدات لتشغيلها.