جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 04:09 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

بالمسيرات.. روسيا تعلن تورط امريكا بالهجوم على موسكو

تعبيرية
تعبيرية

قالت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، إن الهجوم بطائرات مسيرة على موسكو كان مستحيلا بدون مساعدة الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي “الناتو” لـ أوكرانيا.

وقالت الخارجية الروسية في بيان: "لم تكن مثل هذه الهجمات ممكنة بدون مساعدة الولايات المتحدة وحلفائها في الناتو لـ أوكرانيا، الذين يواصلون ضخها بالأسلحة، بما في ذلك الطائرات بدون طيار وتدريب مشغليها وتوفير المعلومات الاستخباراتية اللازمة لارتكاب مثل هذه الجرائم، بما في ذلك صور سطح الأرض التي تم الحصول عليها بمساعدة الأقمار الصناعية المدنية والعسكرية”.

وأضافت: “كل هذا يجعل واشنطن وأقمارها متواطئة في إعداد وتنفيذ أعمال إرهابية خططت لها كييف وارتكبتها بأموال غربية باستخدام أسلحة غربية".

وفي وقت سابق من اليوم، قالت وزارة الدفاع الروسية، إن الدفاع الجوي أوقف محاولة أوكرانيا لتنفيذ هجوم بخمس طائرات بدون طيار على موسكو.

وأشارت إلي أنه تم إسقاط أربع طائرات مسيرة على أراضي موسكو بواسطة الدفاع الجوي، وتم السيطرة علي مسيرة أخري بواسطة الحرب الإلكترونية وتحطمت على أراضي منطقة أودينتسوفو في منطقة موسكو.