جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 10:10 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لاعب الأهلي السابق: القمة 126 لا تخضع للتوقعات.. ولا مقارنة بين كولر وجوزيه

تحدث أسامة عرابي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق عن لقاء "القمة 126" الذي يجمع قطبي الكرة المصرية مساء اليوم الخميس 13 يوليو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، مباراة القمة لا تخضع للتكهنات ولكن الأهلي يعيش فترة طيبة بعدما حسم الدوري والمباراة ليس لها أهمية في الترتيب لكنها تظل مباراة قمة ينتظرها الجميع.

ورد في تصريحات خاصة لجريدة "الديار" عن كولر وسيره على نهج جوزيه، قائلا:" لا لم يصل بعد، السويسري لم يُكمل عام مع الأهلي، لذلك من الصعب مقارنته بجوزيه الآن لان الفارق كبير سواء في الإنجازات هو الفترة التي قضاها كل مدير فني.

وبسؤاله، هل الأهلي سوف يدخل اللقاء بأريحية؟، قال:" الأهلي بعيدًا عن هذه المباراة كان هيحسم لقب الدوري لإنه يتبقي له أكثر من مباراة، الأهلي في كل المباريات يدخل بنفس الجدية والثقة لتحقيق الفوز".

واختتم عرابي : "فريق الزمالك يمر بفترة جيدة حاليًا، لكن الحافز موجود لدي الطرفين، والكل يريد الفوز بالديربي".

ويتواجد الأهلي على صدارة جدول الترتيب بعدما توج باللقب للمرة رقم 43 رسميًا برصيد 75 نقطة من 29 مباراة، ولديه 5 مباريات متبقية أمام الزمالك والمقاولون العرب وحرس الحدود وبيراميدز والمصري البورسعيدي، فيما يظهر الزمالك في المركز الثالث برصيد 59 نقطة من 32 مباراة، ولديه لقائين أمام الزمالك وفاركو.