جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:57 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

التعليم تنفي.. رسالة واتساب تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة

ارشيفية
ارشيفية

انتشرت على تطبيق واتساب رسالة مجهولة المصدر تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول قبل اعتمادها من وزير التربية والتعليم .

وقالت الرسالة التي تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 والتي فوجئ بها معظم مستخدمي واتس اب : عااااجل - تم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول - لو عايز النتيجة بالاسم او رقم الجلوس - ادخل هنا بسرعة >> أفتح الموقع من متصفح جوجل كروم لكى يعمل بنجاح .

ومن جانبها .. حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الانسياق وراء مثل هذه الرسائل التي يتم تداولها على واتس اب او على اي من وسائل التواصل الاجتماعي قبل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه لا صحة نهائياً لما تزعمه رسائل الواتساب بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 من الكنترول

واضاف المصدر الذي رفض ذك اسمه : "إنه لا مجال لـ تسريب نتيجة الثانوية العامة 2023 لأي طالب في مصر قبل اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم" .