جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 09:27 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية

بفانتازي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يتحدى نجوم العالم…فيديو

محمد صلاح
محمد صلاح

رفع الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول راية التحدي قبل انطلاق لعبة "فانتازي الدوري الإنجليزي".

وتترقب جماهير كرة القدم حول العالم انطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي 2023-2024، والذي تنطلق معه لعبة "الفانتازي" الشهيرة.

و"فانتازي الدوري الإنجليزي" هي لعبة كرة قدم افتراضية، يصبح اللاعب فيها بمثابة مدير فني، ويختار 15 لاعبا من جميع لاعبي البريميرليغ، طبقا لميزانية افتراضية لا تتجاوز 100 مليون جنيه استرليني، ويختار من بينهم 11 لاعبًا أساسيًا في كل جولة.

ويحصل كل مدير فني من مستخدمي اللعبة الإلكترونية على النقاط تبعًا لأداء اللاعبين الواقعي في أرض الملعب في مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يحصل اللاعبون الذين يسجلون ويصنعون الأهداف على نقاط، كما ينال حراس المرمى والمدافعين نقاطًا في حالة الحفاظ على نظافة شباكهم.

وفي نهاية المباراة، يحصل بعض اللاعبين على نقاط إضافية تبعًا لبعض الإحصائيات المتعلقة بأدائهم، والتي يتم تخصيصها وفقًا لنظام النقاط الإضافية "Bonus Points System" والذي يعرف بـ(BPS).

وأجرى الحساب الرسمي للعبة الفانتازي مقابلة بالفيديو مع محمد صلاح، والتي ظهر فيها مرتديا قميص ليفربول، ليتحدى الجميع بأنه سيكون أكثر من يحقق عدد نقاط.

وقال محمد صلاح عن سعره في اللعبة (12.5 مليونا): "أريدكم تخفيضه لأن الجميع يريد ضمي إلى تشكيلته، ولكن أمرا طبيعيا أن يكون سعري مرتفع، فأنا أحقق أكثر عدد من النقاط كل موسم في الفانتازي".

وعن سبب اختيار الناس له في فرقهم بالفانتازي، أجاب صلاح: "لأنني أكثر مَن يحقق أكبر عدد من النقاط كل موسم، أليست هذه الحقيقة؟، هذا حقيقي".

وعن اختياراته في الفريق، أجاب صلاح: "أختار دائما نفسي وأليسون بيكر، وواحدا بين أندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد، لأن عليك اختيار 3 فقط من كل فريق، هذا هو فريقي، لا أختار من ليفربول، لكن هذا هو فريقي دائما".

وواصل: "أضع شارة القيادة على نفسي في فريقي طوال الوقت على مدار الموسم".

وانتقل صاحب الـ31 عاما للحديث عن توقعاته للفانتازي هذا الموسم: "مَن سيسجل أكبر عدد من الأهداف في فريقي؟، سأختار نفسي، يجب أن أختار نفسي".

وأنهى قائلا: "من سيحقق أكبر عدد من إجمالي الأهداف المصنوعة؟، سأختار نفسي أيضا بجانب كيفن دي بروين (لاعب مانشستر سيتي) أو أي لاعب آخر سنرى، وسأحقق أكبر عدد من النقاط الإضافية أيضا".