جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 11:29 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

جوليان ألفاريز الجندي المجهول في تشكيل مانشستر سيتي

جوليان الفاريز
جوليان الفاريز

يعد اللاعب الأرجنتينى جوليان ألفاريز أحد أفضل اللاعبين الآن على مستوى العالم، وقد حقق معظم البطولات مع ناديه مانشستر سيتي ومنتخب الارجنتيني.

لعب الارجنتيني الى النادي الانجليزي في صيف ٢٠٢٢، بعد انتهاء فترة إعارته مع ريفر بلايت، وفي نفس عام رجوع اللاعب الأرجنتيني كان نادي مانشستر سيتي أتم التعاقد مع النرويجي ايرلينج هالاند وهو مع جعل منافسة شديدة بينهما.

وكان أول أهداف العنكبوت أمام نوتنجهام فورست حيث سجل اللاعب هدفين مساهما في فوز فريقه.

على الرغم من مشاركة الفاريز كبديل الموسم الماضي بسبب وجود ايرلينج هالاند مع الفريق، إلا أنه سجل مع مانشستر سيتي 17 هدفا من 49 مباراة.

وهذا من جعل انضمام اللاعب إلى قائمة كأس العالم قطر ٢٠٢٢،الذي قدم من خلاله أداء مبهر واثبت للعالم وقتها أنه ليس اللاعب البديل.

حيث لعب الفاريز٧ مباريات في البطولة الشهيرة والأصعب علي أي لاعب، وسجل أربعة أهداف مساهمًا في رفع منتخب بلاده كأس العالم.

وكان أول أهداف اللاعب في كأس العالم أمام المنتخب البولندي في الدقيقه٦٧، وفي مباراة دور الـ١٦ ساهم اللاعب بهدف الصعود بعد تسجيله هدف في الدقيقة٥٧.

وفي نصف النهائي أمام منتخب كرواتيا، تألق اللاعب الأرجنتيني بعد تسجيله لهدفين في الدقيقة ٣٩و٦٩، مساهمًا في وصول منتخب بلاده إلى نهائي البطولة والفوز بها أمام منتخب الفرنسي بركلات الترجيح.