جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:46 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المراكز التكنولوجية تستقبل 7066 طلب من المواطنين لإستخراج شهادات التصالح على مخالفات البناء بالشرقية محافظ قنا يتابع تشغيل المرافق بمشروعات الصحة والاسعاف بقرى حياة كريمة مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر

مولودية الجزائر يفوز على وفاق سطيف وينفرد بصدارة الدوري الجزائري

مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

انفرد فريق مولودية الجزائر بصدارة ترتيب الدوري الجزائري لكرة القدم مجددا، وذلك عقب فوزه المثير على ضيفه وفاق سطيف 5 /3، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 9 نقاط متقدما بنقطتين عن ملاحقيه المباشرين جمعية أولمبي الشلف وشبيبة الساورة، بينما تجمد رصيد وفاق سطيف عند ثلاث نقاط في المركز الحادي عشر.

ولم يمهل مولودية الجزائر منافسه سوى عشر دقائق ، قبل أن يسجل سفيان بايزيد هدف التقدم، فيما أضاف رضا حلايمية الهدف الثاني في الدقيقة 25.

و تمكن وفاق سطيف من تقليص الفارق ثم التعديل عن طريق ياسين زغاد، وعمار عبد المالك في الدقيقتين 29 و42 على الترتيب.

في الشوط الثاني، عاد المولودية بقوة وسجل الهدفين الثالث والرابع عن طريق يوسف بلايلي، وسفيان بايزيد، في الدقيقتين 53 و56، قبل أن يوقع صوالح بوشامة الهدف الثالث لوفاق سطيف في الدقيقة 80.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح البديل خير الدين برباري، في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الثاني.

وفي مباراة أخرى، أكرم النادي الرياضي القسنطيني وفادة ضيفه شبيبة الساورة وتغلب عليه 3 / صفر.

وتقدم النادي الرياضي القسنطيني عن طريق عبد النور بلحوسيني في الدقيقة 23، فيما أضاف زكرياء بن شاعة، الهدف الثاني في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة60، سجل إبراهيم ديب الهدف الثالث للنادي الرياضي القسنطيني، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد بلحوسيني في الدقيقة 62.

ورفع النادي الرياضي القسنطيني رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة خلف شبيبة الساورة.