جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 02:35 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جابر الشهري: الخليج ينفرد برقم مميز في قطاع السياحة

جابرالشهري
جابرالشهري

كشف جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ "أبونايف الشهري"، حقيقة رقمية مميزة عالمية، تنفرد بها سياحة منطقة الخليج العربي، وخاصة المملكة العربية السعودية.

وأكد "الشهري"، في حديثه ان السياحة السعودية، ستكون الأسرع نموا في منطقة الشرق الأوسط، وذلك وفقاً للمجلس العالمي للسفر والسياحة، والذي توقع نمو قطاع سياحة المعارض والمؤتمرات في السعودية بنسبة كبيرة سنوياً، على مدار السنوات المقبلة.

وأشار جابر محمد الشهري إلى ان السياحة الخليجية، تملك زخم كبير من التنوع والثراء الذي يناسب كافة الأذواق، مؤكداً ان ذلك يجعل من الخليج، وجهة سياحية مميزة في عالم اليوم.

وأضاف أبونايف الشهري، ان منطقة الخليج، خاصة المملكة العربية السعودية، أصبحت محط أنظار العالم؛ بل والوجهة الصاعدة والمميزة لكل الفئات والشرائح وعلى جميع المستويات؛ ينطلق نحوها الزوار من كل أنحاء العالم طوال العام؛ ولكافة الأغراض، سواء الدينية لأداء الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، أو للاستمتاع بالوجهات السياحية.

وأتم جابر محمد، الملقب بـ "أبونايف الشهري"، حديثه قائلاً: دول الخليج، وبالأخص دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تشهد حالياً كم هائل من المعارض والمؤتمرات والفعاليات النوعية والعالمية، وكذلك المناسبات الرياضية. يذكر ان جابر محمد شارع الشهري، الملقب بـ "أبونايف الشهري"، ذائع الصيت في الخليج، والوطن العربي، بفضل جمهوره، عبر منصات السوشيال ميديا، ومواقع التواصل الإجتماعي.

ودائماً ما يشارك أبونايف الشهري، جمهوره، الصور والفيديوهات الموثقة، خاصة انه يملك شعبية جارفة في عدة قطاعات ومجالات متنوعة. ويهوى جابر الشهري، العديد من الابداعات والهوايات، لعل أبرزها تصوير اليوميات، ومنشئ محتوى كوميدي، فضلاً عن التصوير الفوتوغرافي، بالاضافة إلى تصوير الأماكن السياحية، الداخلية والخارجية، في منطقة الخليج العربي.