جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

متحدث الحوثي: الهجمات البحرية ليست مصدر قلق لأحد سوى الاحتلال الإسرائيلي

الحوثيون
الحوثيون

وجه محمد عبد السلام، الناطق الرسمي باسم جماعة الحوثي اليمنية، رسالة للعالم، موضحًا خلالها أن العمليات التي تنفذها جماعة الحوثي ضد السفن الإسرائيلية يجب أن لا تكون مصدر قلق سوى لـ إسرائيل.

وأوضح متحدث الحوثي في بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا، أن عمليات الحوثي البحرية ليست مصدر قلق لأحد سوى الكيان لدفعه نحو وقف عدوانه ورفع حصاره عن غزة.


ولفت إلى أن العالم يجب أن يتخذ هذا الموقف وألا يسمح لـ الاحتلال بأن يتجاوز كل الحدود ويستهدف المدنيين والأطفال، وهو ما يخالف شريعة الدين الإسلامي.

وكانت عدد من شركات النقل البحرية أعلنت وقف تحريك سفنها في البحر الأحمر، كما أعلنت شركة إيفرجرين العالمية لشحن ونقل البضائع بحريًا، وقف قبول البضائع الإسرائيلية، والملاحة عبر البحر الأحمر لحين إشعار آخر.

وقررت الشركة في بيان لها، تعليق قبول البضائع الإسرائيلية والملاحة عبر البحر الأحمر بشكل فوري، بسبب تزايد الهجمات الحوثية على سفن نقل البضائع المارة عبر البحر الأحمر من باب المندب.

موضوعات متعلقة