جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 07:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة الدقهلية

ارشفيه
ارشفيه

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة فى محافظة الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، يضم ثلاثة مسجلين خطر ومطلوبين أمنيًا وعثر بحوزتهم على 10 كيلو من مخدر البانجو وأسلحة نارية وذخيرة.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، أكدتها التحريات السرية بقيام ثلاث مسجلين خطر بالاتجار في المواد المخدرة متخذين من إحدى البؤر بنطاق قرية الشبول التابعة للمركز، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.


وبتقنين الإجراءات وباستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة برئاسة المقدم محمد الشربيني، رئيس المباحث من استهداف مكان اختباء المتهمين وتم ضبطهم وهم محمد ش.ع.ز. وشهرته “محمد زرومبه” 24 عامًا، عاطل، ومسجل شقي خطر، وهارب من حكم بالمؤبد "سلاح ومخدرات" ويحيى ز.م.م 26 عامًا، مسجل شقي خطر فئة "ج" وهارب من حكم بالسجن 5 سنوات "سرقة بالإكراه" وحسام ش.س.م.ز. وشهرته "حسام الشقه". 24 عامًا، عاطل وجميعهم مقيمين بقرية الشبول التابعة للمركز .

وبتفتيشهم عثر بحوزة المتهمين على بندقية آلية و2 خرطوش، وكمية من الذخيرة، و14 كيلو من مخدر البانجو وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والأسلحة للدفاع عن النفس، والهواتف لتسهيل التواصل مع عملائهم.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.