جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

امن دمياط يضبط ١٥٠ جرام شابو مخدر في فارسكور قبل ترويجها

دمياط
دمياط


تصدي قوات الامن بدمياط لكافة اشكال الجريمة ..
فقد أحبطت الأجهزة الأمنية بمديرية امن دمياط ، محاولة اثنين من العناصر الاجرامية ترويج كمية من المواد المخدرة على عملائهم داخل مدينة فارسكور بهدف تحقيق مكاسب مادية كبيرة بطريقة غير مشروعة..

وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم. حيث تابع رجال مباحث شرطة فارسكور ، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة، وترويجها على عملائهم، متخذين من دائرة مركز شرطة فارسكور ، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى .

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من العناصر الإجرامية، حال استقلالهما دراجه بخارية ماركة هوجن
وهم ع ا ب 22 عاما عاطل وغ ز ه د 25 عاما عاطل ، قبل ترويجهم كمية من المخدرات على المتعاطين داخل مدينة فارسكور ، وبحوزتهما 750 تذكرة تزن حوالي 150 جرام من مخدر الشابو المدمر
حيث تحتوي كل تذكرة علي 5 جرام ومبلغ مالى و 2 هاتف محمول و سلاح أبيض مطواة ، كانت مباحث شرطة فارسكور برئاسة الرائد اسلام فتحي قد ألقت القبض على أشهر تاجري المخدرات ..
وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات. و اعترف المتهمين أمام فريق من النيابة العامة خلال التحقيقات أنهم يمارسون نشاطهم الإجرامي، بتوزيع المواد المخدرة منذ 11 عاما ، وألقت قوات الأمن عليهم أكثر من مرة وعثرت بحوزتهم على أسلحة نارية ومواد مخدرة.وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة ، وتباشر النيابة التحقيقات ..

هكذا تتصدي قوات الأمن بمحافظة دمياط للجرائم.

موضوعات متعلقة