جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 11:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

النائب اشرف ابو العلا يطلب تحويل ملفات فيها شبها فساد بدكرنس وشربين للنيابة العامة

النائب اشرف ابو العلا .. والنائب اللواء أ.ح أيمن عبد المحسن
النائب اشرف ابو العلا .. والنائب اللواء أ.ح أيمن عبد المحسن

صرح النائب اشرف الشبراوي ابو العلا عضو مجلس النواب انه قد تقدم بطلب احاطة عاجل لفحص ملف مشروع موقف دكرنس الجديد وملف مشروع كورنيش شربين ..

واضاف حيث ان هناك شبهة فساد في ملف مشروع موقف دكرنس المتوقف عن العمل حاليا مع ان مدته كانت ثلاث اشهر فقط ووجود معلومات ان المقاول الاصلي اعطاه لمقاول ثاني والمقاول الثاني اعطاه لمقاول ثالث والمقاول الثالث قام بتسليم المشروع على الورق دون الانتهاء الفعلي من المشروع ..

وذلك بالتعاون وتوقيع رئيسة مجلس مدينة دكرنس التي أفسدت المشروع وأفسدت كل مشاريع الخطط الاستثمارية التي وقعنا عليها وأخرجتها من محتواها مثل كورنيش المدينة وشارع العروبة واهملت مدينة دكرنس حتي اصبحت من اسوء المدن على مستوى الجمهورية من حيث النظافة والخدمات ..

وللأسف عندما نشتكيها ونحاول اصلاحها نجد من يقف معها ويساندها لإستفادته الشخصية على حساب بلد بأكملها ..

تعمد التنمية المحلية ممثلة في رأس السلطة الممثلة للتنمية المحلية بمحافظة الدقهلية .. في تعطيل سرعة الانتهاء من مشروع تطوير كورنيش شربين وعمل مقايسة للمشروع على بياض ومغالي في اسعارها عن طريق مجلس مدينة شربين الأسبق .. "ذلك ما كتبه النائب اشرف الشبراوي ابو العلا عبر صفحته الشخصية والرسمية في الفيسبوك نصا وعلي مسئوليته" ..

واضاف نشهد الله اننا والنائب اللواء أ.ح أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ .. نعمل كل ما نستطيع عمله لمحاربة هؤلاء ..
والتوفيق من عند رب العالمين .
نطالب بتحويل الملف للنيابة العامة ..


كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما جاء في تصريحات وكتابات من النائب اشرف الشبراوي ابو العلا عضو مجلس النواب علي صفحته الرسمية بالفيسبوك..

وقد تواصلنا مع النائب للاستفسار حول ما ورد نصا هل هو مقصود بالنص .. وهل ترغب في نشره .. صرح بانه مسئول عن ما جاء نصا واجمالا وتفصيلاً .. وهو يقصده وصرح لنا بالنشر علي مسئوليته.