جريدة الديار
الأحد 5 مايو 2024 11:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي وارتفاع عدد مقتحمي المسجد الأقصى

أفادت دائرة الأوقاف الإسلامية بأن عدد المستوطنين الذين اقتحموا المسجد الأقصى في ثاني أيام عيد الفصح اليهودي ارتفع إلى 532 مستعمرا، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

وقامت قوات الاحتلال الإسرائيلي بغلق الحرم الإبراهيمي في الخليل لمدة يومين تزامنا مع عيد الفصح اليهودي.

وحدثت الاقتحامات تحت حماية شرطة الاحتلال، بل وقامت شرطة الاحتلال بإبعاد الطواقم الصحفية من باب السلسة خلال تغطيتهم لاقتحامات المستوطنين.

وسبق ان ذكرت دائرة الأوقاف الإسلامية بارتفاع عدد المستوطنين الذين اقتحموا المسجد الأقصى في ثاني أيام عيد الفصح اليهودي إلى 420.

ويعد ذلك ارتفاعا عن الرقم الاول الذي اعلنته دائرة الأوقاف الإسلامية بقيام 234 مستوطنا ومتطرفا باقتحام المسجد الأقصى.

كما أعلن نادي الأسير الفلسطيني عن ان قوات الاحتلال اعتقلت 15 فلسطينيا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

يأتي ذلك فيما أعلن الدفاع المدني بغزة عن انتشال 51 جثمانا من المقبرة الجماعية في ساحة مجمع ناصر الطبي بخان يونس جنوبي قطاع غزة.