جريدة الديار
الأربعاء 15 مايو 2024 07:21 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”ناصر” يهنئ أبنائه الطلاب بتعليم الدقهلية الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى

ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية
ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم ان الدقهلية حصدت المراكز الأولى جمهورى فى المسابقات الرياضية علي مستوي المحافظة .. حيث ان الدقهلية تحصد المراكز الأولى جمهورى فى المسابقات الرياضية بالدقهلية ..

جاء ذلك حيث هنأ اليوم الإثنين الموافق ٢٩ من شهر ابريل ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أبنائه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى جمهورى فى بطولة الجمهورية للمدارس فى ألعاب القوي فاز فى المرحلة الإعدادية

الطالب عبد الله مصطفى رجب بمدرسة الشهيد خالد الشيخ التابعة لإدارة شرق المتصورة التعليمية بالمركز الأول جمهورى وحصوله على الميدلية الذهبية في دفع الجلة وفاز الطالب عبد الرحمن كمال على

بمدرسة طوخ الأقلام التابعة لإدارة السنبلاوين على

المركز الثالث جمهورى وحصوله على الميدالية البرونزية فى سباق 1500م

وفاز فى المرحلة الثانوية الطالب سلامة محمود سلامة

بمدرسة المنصورة الثانوية العسكرية على المركز الثالث جمهورى وحصوله على الميدالية البرونزية في سباق 110م حواجز وفاز الطالب احمد مصطفى محمود دياب بمدرسة احمد لطفى السيد بإدارة السنبلاوين التعليمية على المركز الرابع جمهوري وفاز الطالب محمد مسعد رشاد بمدرسة الملك الكامل بإدارة شرق المنصورة التعليمية على المركز الخامس جمهوري في دفع الجلة .

كما هنأ وكيل الوزارة مدير عام الخدمات وموجه عام التربية الرياضية والقائمين على المسابقه على جهودهم ودعمهم وتشجيعهم لأبنائهم الطلاب.

موضوعات متعلقة