الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

تضارب حول مبادرة «شنبارة» بالزقازيق لبيع اللحمة بـ50 جنيه

2018-12-25 18:51:38
شوادر اللحم شنبارة الزقازيق
شوادر اللحم شنبارة الزقازيق
عفاف محمد

اعرب عدد من أهالى القرية شنبارة بالشرقية  عن فرحتهم عندما سمعوا ان كيلو اللحمه وصل 50 جنيه مما أثار جدل عند بعض الاهالى حتى وصل بهم الحالة اليوم وتكثيف الاقبال على شادر اللحمة ولم يعرفوا مصدر المواشى هل هى صالحه للاستخدام الإدمى وصحية.

 

 

والغريب أن هذا انتشر بشكل غير عادى بقري الشرقية ولم يكون هناك متابعة من الجهات المختصة والرقابة لمعرفة مصدر هذه اللحم حفاظ على ارواح المواطنين ، الذى اثار دهشت الجميع عندما علموا  بذلك أن بعض الفلاحين هم الذين افتتحوا شوادر اللحم بالقرية اصبح هناك تنافس وتضارب وعناد بين الجزارين والفلاحين.

 

 

وقال المهندس محمد حمدى من ابناء القرية هناك اقبال كثيف على شوادر الفلاحين لان اهالى القرية غلابه لايعرفوا مصدر هذة اللحوم هل هى سليمة أو فاسدة الناس بتاكل وخلاص الفلاحين بالقرية بدأوا يذبحوا ويبيعوا اللحمه ب 60 و70 جنية حتى خارج اطار القرية إين دور الرقابة الصحية للحفاظ على المواطنين اكيد المواشى فاسده والناس بتاكل اى شى بسبب ارتفاع اسعار اللحم.

 

 


واستكمل ان هناك مشادات ومشاجرات بين الجزارين والفلاحين فبدأ الجزارين بالمثل وننزل سعر كيلو اللحمه 50 جنيه فى الوقت الحالي ،وإين دور الرقابة الصحية والطب البيطرى واين تكثيف الحملات للحفاظ على ارواح المواطنين


إرسل لصديق