الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تـوك شــو

بسمه إبراهيم : أدين حادث «الخسه والغدر» بالمريوطية | تغطية خاصة

2018-12-29 01:16:35
بسمة إبراهيم
بسمة إبراهيم
دينا السعيد

استنكرت الإعلامية بسمة إبراهيم ، مقدمة برنامج " مع الناس " المذاع علي قناة الحدث اليوم ، الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس، بعبوة ناسفة بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحى يقل عدد 14 سائحا “متعددى الجنسية”، مما أسفر عن وفاة 3 وإصابة 9 آخرين .

 

أكدت بسمة إبراهيم ، بأن هذا الحادث الإرهابي لا يعرف معنى حرمة الدماء المعصومة ولا سلامة الوطن ، الذي يمر في تلك الأيام بطفرة واضحة في جميع المجالات، مضيفًا بأن هذه الحوادث الإرهابية لن تنال من استقرار الوطن ولا من عزيمة المصريين ، مؤكدا علي أن المصريين جميعا يقفون مع أهالي الشهداء، ومع رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية وشرطتنا البواسل " عيون مصر الساهرة " ليضربون بيد من حديد على هذه الفئة الضالة التي تحاول العبث بأمن واستقرار دولتنا الحبيبة .

 

 

وطالبت " بسمة إبراهيم " بسرعة القصاص العادل من مرتكبي الحادث ، وضبط الجناه ، في إطار خطة الدولة لمواجهة الإرهاب والقضاء عليه بشكل كامل، واصفه للحادث بالخسه والغدر .

 

 

وتتقدم الإعلامية بسمة ابراهيم ، بخالص العزاء والمواساة لأسر الشهداء متمنيه من المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم أسرتهم الصبر والسلوان ، كما تمنت الشفاء العاجل للمصابين بهذا الحادث ، داعيه للمولي أن يتمم شفائهم علي خير .


إرسل لصديق