الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

صحة

الجمعيه الشرعيه تعقد مؤتمرها الثانى للأطفال المبتسرين

2019-01-10 11:12:14
أرشيفية
أرشيفية
دعاء الحلو

تعقد الجمعية الشرعية الرئيسية، مؤتمر طبى للأطفال حديثى الولادة يومى 10-11 من يناير الجارى بفندق "هيلتون مصر الجديدة" ، وذلك تحت رعاية د. هالة زايد وزيرة الصحة، ود. غادة والي وزيرة التضامن، و العديد من الأطباء المتخصصى فى طب الأطفال حديثى الولادة.

وأكد الأستاذ مصطفى إسماعيل، الأمين العام للجمعيه، أن الجمعيه تهدف إلى تقديم خدمة تعليمية للعاملين بمجال طب الأطفال، موضحا إلى أن الجمعية الشرعية تهدف أيضًا من هذه المؤتمرات إلى التعريف بتجربتها الرائدة فى طب الأطفال حديثى الولادة، حيث تقدم لهم خدمة متميزة مجانية من خلال 27 مركزًا، تضم ما يزيد على 1000 حضانة، منتشرة فى ربوع مصر.

وبين ان الجمعية الشرعية لن تتحمل جنيهًا واحدًا من تكاليف ونفقات المؤتمر الطبي، موضحًا أن جميع تكاليف ونفقات المؤتمر تتكفل بها الشركات راعية المؤتمر، وهي شركات توريد الألبان والأدوية والمستلزمات الطبية للجمعية الشرعية.

مشيرا إلى أن المؤتمر ينعقد بحضور العديد من الشخصيات الطبية والعامة وعمداء كليات الطب ، موضحا أن المؤتمر بالمجان لكل الأطباء والمشاركين، مبينًا أن حضّانات الأطفال المبتسرين هى أحد أهم خدمات القطاع الطبى للجمعية الشرعية الرئيسية، والتى تقدَّم بالمجان الكامل، مثل مراكز الأشعة التشخيصية، مراكز الغسيل الكلوى، مستشفى الأورام والحروق.. بجانب العديد من المشروعات الاجتماعية والتنموية، التى تهدف لرعاية الشرائح الأكثر احتياجًا.


إرسل لصديق