الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

رياضة

لاسارتي: أعرف «فيتا كلوب» جيدًا.. والإصابات أمر مُزعج

2019-01-11 20:24:41
لاسارتي
لاسارتي
شادي اسامه

قال الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه أمامه مباراة هامة ومرتقبة أمام فيتا كلوب الكونغولي غداً، السبت، ببرج العرب في افتتاح مشوار الأهلي بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح لاسارتي خلال المؤتمر الصحفي الذى أٌقيم مساء اليوم ،الجمعة، للحديث عن مباراة الغد أنه درس كل الفرق التي تتواجد بالمجموعة مع الأهلي خلال المرحلة الماضية ويعرف كل منافس جيدًا وليس فيتا كلوب وحده.

وتمنى لاسارتي، أن يكون فريقه موفق في كل مباراة يخوضها في دور المجموعات من أجل الصعود للأدوار المقبلة، ومن ثم الفوز باللقب خاصة، وأن هذا هو الهدف الأهم أمامه.

وأضاف أنه شاهد تسجيلات للمنافس الكونغولي لتحديد قوته، موضحًا أنه يعلم جيدًا أن “فيتا كلوب” بطل في بلده، ووصل لنهائي بطولة الكونفدرالية الموسم الماضي، لذا فإن مواجهته لن تكون سهلة على الأهلي.

وتابع لاسارتي: “قمنا بقيْد رمضان صبحي وياسر إبراهيم وحسين الشحات في القائمة الإفريقية. هناك أماكن أخرى سيتم إضافتها خلال الفترة المقبلة بعد دراسة الاحتياجات الأبرز للفريق.”

وأكّد المدير الفني للأهلي، أن غياب لاعبين عن الفريق بسبب الإصابات أمر مُزعج جدًا لكن هناك برنامج تأهيل المُصابين يشرف عليه بنفسه من أجل سرعة علاج هؤلاء المصابين.


إرسل لصديق