الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

سقوط 168 متهمًا بحوزتهم مواد مخدرات وأسلحة فى الجيزة

2019-01-12 11:13:57
قوات الامن
قوات الامن
نيفين مصطفى

شنت مديرية أمن الجيزة، حملاتها الأمنية المكبرة لضبط الخارجين عن القانون، اليوم السبت، وأثمرت الحملة عن ضبط 38 متهما بحوزتهم 1775 جرام حشيش، و 213 جرام هيروين، و 570 قرص مخدر، و 1015 جرام من مخدر الأستروكس، كما ألقى رجال المباحث القبض على 10 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وعدد من الطلقات غير مرخصة.

واصلت مديرية أمن الجيزة حملة الموسعة بالمنطقة الأثرية بالهرم، أثمرت عن ضبط 5 بائعين متجولين، و 6 خيال و جمال، وتنفيذ 3 أحكام قضائية، وضبط 21 حالة اشتباه، بالإضافة إلى إزالة ورفع عدد من الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة السير.

وأثمرت حملة استهدفت شارع مستشفى الصدر بالعمرانية عن ضبط 3 أسلحة بيضاء، و3 قضايا مخدرات، وتنفيذ 44 حكم قضائي، والقبض على 3 مسجلين خطر، و3 مشتبه بهم، وعاطل صادر ضده قرار ضبط وإحضار، بالإضافة إلى إزالة عدد من إشغالات المحلات التجارية والمقاهي.

كما أسفرت حملة استهدفت منطقة الطالبية عن ضبط 45 مشتبها به، وتحرير عدد من مخالفات التعدى وإشغال الطريق.

وواصل رجال شرطة المرافق جهودهم لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تم إزالة عشرات المخالفات الخاصة بالمقاهي والمحلات التجارية والباعة الجائلين بمدينة 6 أكتوبر، والشيخ زايد، وبولاق الدكرور، وقطاعي شمال وجنوب الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق


إرسل لصديق